-->

هجوم وسخرية من رمضان صبحي بعد خسارة مصر أمام الأرجنتين

هجوم وسخرية من رمضان صبحي بعد خسارة مصر أمام الأرجنتين

     هجوم وسخرية من رمضان صبحي بعد خسارة مصر أمام الأرجنتين ، ويشار الى أن الجماهير قد شنت هجوماً عنيفاً على رمضان صبحي نجم منتخب مصر الأولمبي ونادي بيراميدز وذلك كان بعد ظهوره بمستوى ليس جيداً أمام منتخب الأرجنتين في المباراة والتي قامت بجمعهم معا في يوم الأحد.

    بحيث أنه قد جاء ردات فعل غاضبة ومخزية من رمضان صبحي بسبب مستواه السيء الذي جاء بظهوره في مباراة الأرجنتين يوم الأحد بتاريخ 25\8\2021 ، وشهدت الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول إضاعة رمضان صبحي لإنفراد صريح، عقب تصدي حارس المرمى لكرة لاعب بيراميدز.

    بحيث أن صبحي قد تحدث عن رفاقه بالفريق قائلاً " وصلنا الموسم الماضي للدور النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية والحظ لم يحالفنا والنسخة الحالية نحن نقوم بالتركز وهدفنا إلى أبعد وكل زملائي في الفريق على قلب واحد.

    بحيث أن العديد من متابعين رمضان صبحي مغردين على تويتر قائلين |

    نفسي أعرف رمضان صبحي بيعمل ايه في معسكرات التدريب ؟يعني هل معقول كل السنين دي مع الأهلي والمنتخبين وبعدين بيراميدز ولحد دلوقتي متعلمش يشوط على الجون ؟ احنا بنحاول نلاقي حد نلومه بس” “أنا مش متخيل لاعب زي رمضان صبحي بيقبض تلاتين مليون في السنة ومبيعرفش يرفع كرنل او يلعب فاول او يعمل عرضية والله”

    ولم تتوقف تعليقات السخرية وردات الفعل الغاضبة والمخزية وأيضاً لم تتوقف الهجمات العنيفة عن رمضان صحبي الذي خيب آمال العديد من الناس حول الوطن العربي.

    إرسال تعليق