-->

مصر تتعادل أمام فرنسا في شوط أول مثير أول

 مصر تتعادل أمام فرنسا في شوط أول مثير أول

     


    مصر تتعادل أمام فرنسا في شوط أول مثير أولمبياد طوكيو ،  يتابع الجماهير وعشاق كرة اليد أولمبياد طوكيو وجميع المباريات التي من ضمنها ، بحيث تعادلت مصر أمام فرنسا مؤخراً في شوط آثار الكثير من عشاق الكرة بحيث أظهرت أحداث المباراة تألق كبير من حارس الديوك الفرنسية فينسنت جيرارد في تصدي العديد من الكرات من جانب لاعبي المنتخب الوطني على جانب الأخر تألق الحارس كاتونجا ببراعة في منع التقدم للاعبي المنتخب الفرنسة بأكثر من فرصة وزاد تألق أبناء النيل على الجانب الهجومي ايضاً عن طريق الثنائي يحيى خالد والدرع.

    بحيث تأهل المنتخب المصري لأول مرة إلى الدور قبل النهائي لمسابقة كرة اليد، في تاريخ مشاركاته في الألعاب الأولمبية، وذلك عقب فوزه على نظيره الألماني يوم الثلاثاء الماضي، بنتيجة 31-26.

    وتسعى مصر، بطلة القارة السمراء سبع مرات آخرها العام الماضي، إلى تحقيق ما عجزت عنه قبل 20 عاما، مونديال 2001، وهو الصعود إلى منصة التتويج في بطولة كبرى، عندما خرجت وحقق منتخب مصر أفضل نتيجة له في الأولمبياد، باحتلاله المركز السادس في عام 1996 في أتالانتا الأمريكية والسابع عام 2000 في سيدني الأسترالية.

    وجاءت قائمة مصر كالتالي | 

    كريم هنداوي- محمد عصام الطيار- محمد علي في حراسة المرمى.وفي الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار- أحمد مؤمن صفا.الظهير الأيسر: علي زين- يحيى الدرع- حسن وليد قداح .صانع الألعاب: أحمد هشام السيد "دودو"- أحمد خيري- سيف الدرع.الجناح الأيمن: محمد سند- أكرم يسري.الظهير الأيمن: أحمد الأحمر- يحيى خالد- محسن رمضان.الدائرة: محمد ممدوح هاشم- إبراهيم المصري- وسام نوار- أحمد عادل.

    أمام قائمة فرنسا فقد جاءت كالتالي |

    روبرتو جارسيا باروندو مدرب – مجدي أبو المجد مدرب عام – المدرب الكرواتي فينيو لوزيرت مدرب حراس المرمى – نور أبو زيد مدير الفريق – محمود سعيد إداري الفريق – المهندس محمد إمام محلل فني – الدكتور محمد شوقي أخصائي العلاج الطبيعي.

    إرسال تعليق